حسن مقلد

في سياق خطة تطوير  موقع greenarea.info  وتوسيعه يحل علينا كاضافة مضيئة من اصطلح على تسميته فيلسوف البيئة في لبنان الخبير والناشط والباحث  والزميل حبيب معلوف كنائب لرئيس تحرير الموقع ومشرف على القضايا فيه.

كما  ان greenarea.info  وبالتوازي مع استكمال خطته الاعلامية وتعزيز الجانب العربي والمتوسطي فيها سيكون على موعد قريب لانشاء مركز للدراسات البيئية في لبنان وحوض المتوسط ربما هو الاول في بلادنا لما سيتناوله من رصد وتحليل وبحث وتقديم دراسات واقتراحات حول مسائل البيئة ومشاكلها ومعضلاتها كما من الزاوية الاقتصادية والتنموية .

وسيكون لزميلنا حبيب معلوف دور كبير في هذا المضمار مع تلك  الكوكبة من الخبراء الذين لهم الفضل الاكبر لما وصل اليه الموقع منذ انطلاقته اضافة الى خبراء من مصر وسوريا والعراق والمغرب العربي.

كما لا بد من توجيه التحية والشكر  للصديق الدائم بول ابي راشد الذي تعاونا واياه منذ انطلاقة greenarea.info  كاستشاري وناشط بيئي بانتظار تبلور صيغة جديدة لتعاون معه ومع الحركة البيئية التي نحترم .

ان greenarea.info  بخبرائها وكتابها والمتعاونين معها بلغاتها الاربعة وبعد ما وصلت اليه من حيث التصنيف محليا ودوليا تؤكد لقرائها استمرار الوعد بتقديم الافضل وما انضمام زميل بمستوى حبيب معلوف الا علامة جديدة في هذا السياق.

 

الناشر: الشركة اللبنانية للاعلام والدراسات.
رئيس التحرير: حسن مقلد


استشاريون:
لبنان : د.زينب مقلد نور الدين، د. ناجي قديح
سوريا :جوزف الحلو | اسعد الخير | مازن القدسي
مصر : أحمد الدروبي
مدير التحرير: بسام القنطار

مدير اداري: ريان مقلد
العنوان : بيروت - بدارو - سامي الصلح - بناية الصنوبرة - ص.ب.: 6517/113 | تلفاكس: 01392444 - 01392555 – 01381664 | email: [email protected]

Pin It on Pinterest

Share This