خلال الأسبوع الماضي، ارتفع عدد عناوين محفظة بيتكوين التي تحتوي على بيتكوين واحد أو أكثر بمقدار ١٣٠٩١. ارتفع إجمالي عدد “العملات الكاملة” إلى ٨٦٥٢٥٤.

وقد ارتفع عدد العملات الكاملة خلال حركة السعر الهبوطية، والتي أبرزها نمو عصا الهوكي على المخطط البياني لغلاسنود:

638206593a

وعلى مدار الأيام العشرة الماضية، منذ تراجع السوق في العاشر من مايو إلى ٣٠ ألف دولار، انضم أكثر من ١٤٠٠٠ عملة كاملة إلى الشبكة. ونظرًا لأنه لن يكون هناك سوى ٢١ مليون بيتكوين يتم تعدينها، فإن عناوين المحفظة هذه ستمتلك واحدًا وعشرين مليونًا من جميع بيتكوين.

اقرأ أيضًا: ما هي عملة البيتكوين وكيف تعمل؟

وبسعر تقريبي يبلغ ٢٠٠٠٠ دولار لكل بيتكوين، فإن الزيادة الحادة في عدد العملات الكاملة تشير إلى أن الأفراد – أو “plebs” كما يُعرف عنها بمودة – يشترون بيتكوين بالسرعة التي تسمح بها دخولهم. عدد العناوين التي أضافت ٠,١ بيتكوين (٢٠٠٠ دولار) أو أكثر بدأ أيضًا في تشغيل القطع المكافئ خلال الأيام العشرة الماضية.

83cad46518

وفي المقابل، انخفض عدد المحافظ التي تحتوي على أكثر من ١٠٠ بيتكوين بمقدار ١٣٦ خلال نفس الفترة.

كانت هذه تفاصيل خبر بيتكوين تقوم بسك أكثر من ١٣٠٠٠ “عملات كاملة” في الأيام السبعة الماضية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوين تليجراف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

الناشر: الشركة اللبنانية للاعلام والدراسات.
رئيس التحرير: حسن مقلد


استشاريون:
لبنان : د.زينب مقلد نور الدين، د. ناجي قديح
سوريا :جوزف الحلو | اسعد الخير | مازن القدسي
مصر : أحمد الدروبي
مدير التحرير: بسام القنطار

مدير اداري: ريان مقلد
العنوان : بيروت - بدارو - سامي الصلح - بناية الصنوبرة - ص.ب.: 6517/113 | تلفاكس: 01392444 - 01392555 – 01381664 | email: [email protected]

Pin It on Pinterest

Share This