أعلنت شركة تويتر عن إطلاقها ميزة جديدة تعرض من خلالها عدد المرات التي أضاف فيها المستخدمون التغريدات إلى علاماتهم المرجعية.

وتهدف هذه الميزة إلى المساعدة في تقييم مدى شعبية التغريدة، إلى جانب الإحصائيات الأخرى التي تعرضها تويتر مثل عدد مرات إعادة التغريد، وعدد الردود على التغريدة.

في السياق قالت الشركة إنه “سيكون بإمكانكم مشاهدة عدد المرات التي أُضيفت فيها أي تغريدة إلى العلامات المرجعية، ضمن صفحة تفاصيل التغريدة”.

يذكر أن شركة تويتر كانت بدأت بإجراء تغييرات كبيرة على الخدمة منذ استحواذ إيلون ماسك عليها واستلام منصب الإدارة التنفيذية.

ومن أبرز ما جاء به ماسك كان إطلاق خدمة “تويتر بلو” Twitter Blue المدفوعة، التي تقدم للمشتركين ميزات حصرية تتضمن إمكانية تعديل التغريدات ومجلداً للعلامات المرجعية وإمكانية تغيير أيقونة التطبيق وتصميمه، وتبويباً لمشاهدة أكثر المقالات شعبية ووضعية القراءة المريحة ومشاهدة عدد أقل من الإعلانات، وإمكانية كتابة التغريدات بطول يصل إلى 4000 حرف، إضافة إلى مجموعة من الميزات الأخرى.

الناشر: الشركة اللبنانية للاعلام والدراسات.
رئيس التحرير: حسن مقلد


استشاريون:
لبنان : د.زينب مقلد نور الدين، د. ناجي قديح
سوريا :جوزف الحلو | اسعد الخير | مازن القدسي
مصر : أحمد الدروبي
مدير التحرير: بسام القنطار

مدير اداري: ريان مقلد
العنوان : بيروت - بدارو - سامي الصلح - بناية الصنوبرة - ص.ب.: 6517/113 | تلفاكس: 01392444 - 01392555 – 01381664 | email: [email protected]

Pin It on Pinterest

Share This