بحسب الموقع الياباني Japan Trends تستخدم هذه الخضراوات الذكية للترويج للمنتج والتحدث مع المشتري عند الضغط عليها، لتقدم له جميع المعلومات اللازمة عن المزارع وأين يتم زراعة هذه الخضراوات، ليتخذ المشتري قراره بشأن شراء هذا المنتج أو غيره. وتسمح البرمجية المرفقة للمزارع بتسجيل ما يود قوله عن هذا المنتج وكيف بذل جهداً كبيراً لزراعته ليصبح بهذه الجودة، ليصل شغفه وإخلاصه للمشترين. وما على المستخدم (المشتري) سوى لمس المنتج ليستمع إلى ما قام المزارع بتسجيله، وتم بالفعل تجربة هذه الخضراوات الذكية في أحد المتاجر اليابانية وأثبتت نجاحها.

الناشر: الشركة اللبنانية للاعلام والدراسات.
رئيس التحرير: حسن مقلد


استشاريون:
لبنان : د.زينب مقلد نور الدين، د. ناجي قديح
سوريا :جوزف الحلو | اسعد الخير | مازن القدسي
مصر : أحمد الدروبي
مدير التحرير: بسام القنطار

مدير اداري: ريان مقلد
العنوان : بيروت - بدارو - سامي الصلح - بناية الصنوبرة - ص.ب.: 6517/113 | تلفاكس: 01392444 - 01392555 – 01381664 | email: [email protected]

Pin It on Pinterest

Share This