بحسب الموقع الياباني Japan Trends تستخدم هذه الخضراوات الذكية للترويج للمنتج والتحدث مع المشتري عند الضغط عليها، لتقدم له جميع المعلومات اللازمة عن المزارع وأين يتم زراعة هذه الخضراوات، ليتخذ المشتري قراره بشأن شراء هذا المنتج أو غيره. وتسمح البرمجية المرفقة للمزارع بتسجيل ما يود قوله عن هذا المنتج وكيف بذل جهداً كبيراً لزراعته ليصبح بهذه الجودة، ليصل شغفه وإخلاصه للمشترين. وما على المستخدم (المشتري) سوى لمس المنتج ليستمع إلى ما قام المزارع بتسجيله، وتم بالفعل تجربة هذه الخضراوات الذكية في أحد المتاجر اليابانية وأثبتت نجاحها.