حسن مقلد

عام ونصف العام تقريبا مضى على مغامرة انشاء موقع الكتروني بيئي يشكل لبنان قاعدته نحو رحاب اوسع.

أردناه موقعًا بيئيًا عربيًا بالدرجة الاولى، ومتوسطيًا بالدرجة الثانية.

ما يحز في قلبنا، ان بلدنا يشهد اسوأ الكوارث البيئية ربما في تاريخه خلال الفترة عينها التي يتقدم فيها موقعنا الى مستويات اقليمية ودولية أكاد أجزم أننا لم نحلم فيها خلال فترة التفكير باطلاقه اوالعمل فيه.

أصبح اليوم Greenarea.me موقعًا يحتل مرتبة متقدمة في سلم المواقع العالمية على اختلافها حسب تقييم شركة ALEXA فهو اليوم يتبوأ مرتبة 11300 من اصل حوالي 22 مليون موقع الكتروني في العالم اليوم كما يحتل الموقع ال 16 في لبنان.

هذا الامر يدفعنا  الى استكمال  بناء مستلزمات تحول موقع Greenarea.me الى البث بالصوت والصورة المباشرة وتأمين التجهيزات المختلفة لتعزيز ما وصلنا اليه كما الانتقال بالاهتمام والمتابعة الى دول قريبة وبعيدة وصولا الى تحول بعض المكاتب في الدول المختلفة الى مكاتب اقليمية وحتى رئيسية.    ان موقع greenarea.info الذي بات في بعض الدول الاوروبية  كما في شمال افريقيا من المواقع ال10 الاولى من ضمن المواقع البيئية بلغاته الاربعة يفرض علينا تحديات جديدة في اطار المنافسة والتطور.

alexa 6

 

 

 

الناشر: الشركة اللبنانية للاعلام والدراسات.
رئيس التحرير: حسن مقلد


استشاريون:
لبنان : د.زينب مقلد نور الدين، د. ناجي قديح
سوريا :جوزف الحلو | اسعد الخير | مازن القدسي
مصر : أحمد الدروبي
مدير التحرير: بسام القنطار

مدير اداري: ريان مقلد
العنوان : بيروت - بدارو - سامي الصلح - بناية الصنوبرة - ص.ب.: 6517/113 | تلفاكس: 01392444 - 01392555 – 01381664 | email: [email protected]

Pin It on Pinterest

Share This