حصدت تاتش شركة الإتصالات والبيانات المتنقلة في لبنان، بإدارة مجموعة زين، جائزتين في الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجلة غلوبل تليكومز بيزنس العالمية عن العام 2016، والذي أقيم في لندن في 24 أيار المنصرم، بالتزامن مع إنعقاد “قمة الابتكار” بحضور أكثر من 300 من مسؤولي وقيادات شركات الاتصالات المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات، فكانت مناسبة للإحتفال بالشراكة والتعاون القائم بين مشغلي ومزودي الاتصالات حول العالم.
كُرّمت تاتش مرتين خلال الحفل وذلك لإبتكاراتها في مجال خدمة المستهلك. الجائزة الأولى جاءت تقديراً لإستراتيجيتها الرامية الى إشراك عملائها لإستخدام الأجهزة القابلة للإرتداء من خلال تطبيق تاتش لمنصة Apple watch. هذا التطبيق الذي طوّرته شركة FOO، يتيح الفرصة للعملاء للتحقق من أرصدة خطوطهم ومدة صلاحية الرصيد، بالإضافة إلى عدد من الباقات (صوت ورسائل نصية قصيرة و/أو بيانات)، سواء حسب الطلب أو آنياً.
يذكر أن هذا التطبيق يستند إلى النجاح الكبير لتطبيق تاتش الخاص بالهواتف الخليوية والذي حقق أكثر من 850,000 تنزيل، ولقي إستحسان العملاء وتصدّر أعلى مراتب التصنيف ضمن لوائح متاجر التطبيقات.
أما الجائزة الثانية التي فازت بها تاتش، فقد جاءت تكريماً وتقديراً لاستحداثها خاصية واقع مُعزّز Augmented Reality من أجل إشراك العملاء من خلال استعمال تطبيق تاتش للهواتف الخليوية وبالتعاون أيضاً مع شركة FOO. حيث تم إطلاق عدد من الرسوم المتحركة التي تعكس فترة موسم الأعياد وطٌلب من العملاء تصوير شعار تاتش من خلال واجهة كاميرا التطبيق. وقد قام العملاء بمشاركة هذه الرسوم المتحركة مع صور سيلفي وعدد من الصور الأخرى لاستحداث فن الواقع المعزز بالإبداعات التكنولوجية وتضمين هاشتاغ #touchgreetings في منشوراتهم، وفازوا بجوائز قيّمة.
تعليقاً على هذه الجوائز قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة تاتش السيد نديم خاطر:” الأجهزة القابلة للإرتداء وخاصية الواقع المُعزز، تقنيتان تأخذان طريقهما للإنتشار والاستخدام والابتكار. تاتش فخورة بتكريمها على مساعيها المرتبطة بهذه التكنولوجيات وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في عالم الابتكار. نشكر شركة FOO لمساهمتها القيّمة وغلوبل تليكومز على تقديرهم ولعملائنا على مشاركتهم وولائهم”.
حفل مجلة غلوبل تليكومز بيزنس العالمية يجمع قادة ومسؤولي شركات الاتصالات المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات لمناقشة أفضل الأساليب لتحضير شركاتهم لأخذ زمام المبادرة والإستفادة من الاتجاهات والتغييرات في مجال الاتصالات حول العالم.

الناشر: الشركة اللبنانية للاعلام والدراسات.
رئيس التحرير: حسن مقلد


استشاريون:
لبنان : د.زينب مقلد نور الدين، د. ناجي قديح
سوريا :جوزف الحلو | اسعد الخير | مازن القدسي
مصر : أحمد الدروبي
مدير التحرير: بسام القنطار

مدير اداري: ريان مقلد
العنوان : بيروت - بدارو - سامي الصلح - بناية الصنوبرة - ص.ب.: 6517/113 | تلفاكس: 01392444 - 01392555 – 01381664 | email: [email protected]

Pin It on Pinterest

Share This