أنور ياسين |  قضيا خلال قيامهما بواجبهم الوطني .. جملة كانت قاسية هذا الصباح على مسامع عائلتي العريفين في فوج اطفاء بيروت عادل سعادة ومحمد المولى الذين استشهدا اثناء محاولتهما اطفاء حريق هائل شب في مطبعة ومستودع كبير في شارع مارالياس مساء أمس.

وكان ناطق باسم فوج اطفاء العاصمة قد اعلن قبل العثور على جثتي العريفين ان الاتصال بهما فقد اثناء قيام فوج اطفاء بيروت مساء امس باخماد الحريق الذي اندلع في مبنى في شارع مار الياس، وقبل ان تتوضح كامل الصورة عن هذه الخسارة المؤسفة والتي قد تكون غير مبررة في حال ثبت ان السبب هو قلة التجهيزات الضرورية لدى رجال الاطفاء نضع سؤالا برسم المسؤولين عما اذا كانو معنيين بحماية ارواح من يحمون ارواحنا من الكوارث والحرائق وبالتالي اعطاءهم كل ما يلزم من دعم ومساندة وامكانات لمواجهة مخاطر مهمتهم الوطنية والانسانية؟؟

هذا واعلنت الوكالة الوطنية ظهر اليوم أن ثلة من طوارىء فوج إطفاء بيروت نقلت جثة العريف الشهيد محمد المولى إلى مستشفى المقاصد..فيما لم يتم الاعلان عن مكان وجود جثة العريف عادل سعادة حتى الان.

الناشر: الشركة اللبنانية للاعلام والدراسات.
رئيس التحرير: حسن مقلد


استشاريون:
لبنان : د.زينب مقلد نور الدين، د. ناجي قديح
سوريا :جوزف الحلو | اسعد الخير | مازن القدسي
مصر : أحمد الدروبي
مدير التحرير: بسام القنطار

مدير اداري: ريان مقلد
العنوان : بيروت - بدارو - سامي الصلح - بناية الصنوبرة - ص.ب.: 6517/113 | تلفاكس: 01392444 - 01392555 – 01381664 | email: [email protected]

Pin It on Pinterest

Share This